وردة إبداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي وردة إبداع
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

إبداع غير محدود


خدع وأسرار جمالية للنساء من مختلف بلدان العالم

شاطر
avatar
ايه محمود
عضو ذهبى
عضو ذهبى

تاريخ التسجيل : 29/06/2013

خدع وأسرار جمالية للنساء من مختلف بلدان العالم

مُساهمة  ايه محمود في الأحد ديسمبر 29, 2013 5:28 am

تنفرد نساء كل بلد بتقاليد وأسرار جمالية تميزها بين النساء الأخريات من البلدان المختلفة. ومن خلال هذا المقال، سنستعرض معًا مجموعة قيّمة من الخدع والأسرار الجمالية للنساء في مختلف بلدان العالم. حيث يرتبط الجمال والعناية بالبشرة بمكونات طبيعية بسيطة وفعّالة.
1- تمتعي ببشرة نضرة كالفرنسيّات

المرأة الفرنسية عرفت ببشرتها الناعمة والنضرة. ولكن على الرغم من ذلك، فإن سرها بسيط جدًا، وهو الحليب. فحمض اللاكتيك المتوافر في الحليب هو مادة لطيفة على البشرة، تساعد على تقشيرها دون التعرض للتلف.

فقط اخلطي 2 كوب من الحليب كامل الدسم لحوض الاستحمام، كما يمكن استبداله بالكريمة الغنية، مع بعض العسل لتستمعي ببعض الوقت من الاسترخاء. فسيعمل ذلك على تجديد خلايا البشرة، تنعيمها، وجمالها.
2- تخلصي من علامات التمدد مع الخدع الصينية

هل ترغبين في التخلص من علامات التمدد العنيدة ؟ هل جربت الطرق المختلفة ولم تنجح ؟ الحل بسيط، استخدمي زيت الكاميليا لتدليكها مرتين خلال اليوم (صباحًا ومساءً). فلا يساعد ذلك فقط على التخلص من علامات التمدد أو منع ظهورها، بل سيعمل كذلك على تغذية البشرة ومكافحة التصبغات.
3- نصائح مغربية للعناية بجمالك

زيت الأركان من أكثر الزيوت شائعة الاستخدام في بلاد المغرب، فهو معروف بالزيت المغربي. وهناك العديد من الطرق لاستخدام زيت الأركان. فهو مرطب ممتاز للبشرة، من خلال تدليك بشرة الوجه والرقبة ببضع قطرات من زيت الأركان صباحًا أو مساءً. كما يمكن استخدامه كزيت للاستحمام أو لوشن للجسم، فهو سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة. بالإضافة إلى ذلك، فيمكن استخدامه كبلسم طبيعي لترطيب الشعر، فيترك على الشعر طوال الليل لتنعمي بشعر لامع، صحي خالي من التشابكات.
4- تخلصي من السيلوليت بنصائح جمالية من البرازيل

ترغب كل امرأة في التمتع بجسم رائع خالي من العيوب. والسيلوليت هو مظهر غير مرغوب للعديد من السيدات. فتعتمد نساء البرازيل على فرك الجسم باستخدام لوفة خشنة، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية للتخلص من السيلوليت.
5- تخلصي من قشرة الرأس كما في استراليا

إن كنت تعانين من قشرة الرأس، أضيفي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي للشامبو الخاص بك وودعي القشرة تمامًا.
6- نصائح جمالية من اليونان لترطيب البشرة

تتمتع نساء اليونان ببشرة رائعة وجميلة، حيث يستخدمن زيت الزيتون لترطيب بشرتهن بشكل منتظم. فلا يساعد زيت الزيتون فقط على تهدئة حروق الشمس وعلاج تهيجات واحمرار البشرة، إلا أنه مرطب طبيعي رائع للبشرة. استخدميه على جسمك المبلل أثناء الاستحمام، ثم قومي بتجفيفه باستخدام منشفة جافة. فسيترك جسمك ناعم ومرطب.
7- تخلصي من الهالات السوداء على الطريقة الإسبانية

استخدمي شرائح البطاطس على عينيك لمدة 10 دقائق. فتلك الوصفة هي علاج فعّال يساعد على تفتيح البشرة المحيطة بالعينين، مما يعمل على اختفاء الهالات السوداء بشكل نهائي مع استخدامها بانتظام.
8- تمتعي بجمال شعر الهنديات

المرأة الهندية معروفة بشعرها الحريري الرائع. وأحد الأسرار الجمالية وراء الشعر الهندي الجميل هو استخدام زيت جوز الهند. فهناك العديد من الطرق الطبيعية لاستخدام زيت جوز الهند. قومي بتدفئة زيت جوز الهند قليلًا في حمام مائي، ثم استخدميه لتدليك جذور الشعر، مع توزيعه جيدًا بين خصلات الشعر. ثم يغطى الشعر لمدة ساعة واحدة على الأقل (ويفضل طوال الليل). بعد ذلك، يغسل جيدًا بالشامبو ويتبع باستخدام البلسم. كرري تلك العملية مرة واحدة خلال الإسبوع، وستلاحظين بنفسك شعر رائع، صحي ولامع.

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:46 am