وردة إبداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي وردة إبداع
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

إبداع غير محدود


ذات الرداء

شاطر
avatar
greenboys
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 11/02/2011

ذات الرداء

مُساهمة  greenboys في الأحد أبريل 17, 2011 6:26 am

سألت من ذات الرداء ؟ قالوا فتاة تمشى على الأرض فتهز الجبال قلت أتهتز لمشيتها الج...بال؟
قالوا ان هذا ما يقال لأنها حاملة للقران وتصوم النهار وتقوم الليل والناس نيام فسألت وما قصة هذا الخمار؟ قالوا تستر وجهها عن العباد فقلت ألقبح وجهها تستره عن العباد ؟
قالوا بل ان فى وجهها لجمال قلت اذن لماذا تخفيه عن العباد ؟
قالوا لأنها امرت بالحجاب قلت وأى حجاب هذا الذى يمنعها من كشف جمالها ؟
قالوا هذه تعاليم دينها الإسلام ونبيها خير الأنبياء فأحببت أن أعرف الاسلام فقلت وما هو الاسلام؟ قالوا كلاما طويلا مضمونه التقى والعفاف فقلت ومن الذى يفوز بهذا الجمال ؟ قالوا يفوز بتلك الفتاة من عرف الله واّمن به حق الايمان وصدق برسالة خير الأنام فقلت لا يكفينى هذا الكلام أريد أن ادرس الاسلام ومضيت ابحث فى الكتاب رغبة الى المحال حتى بدأت أشعر بالنعاس فنمت ورحت فى الأحلام ورأيت فى المنام كل الجمال فى امرأة هى خير النساء وعرضت عليها الزواج فأخفضت رأسها واحمر وجهها من الحياء وسألتها هل أنتى صاحبة الرداء ؟
فأجابت نعم أنا ذات الرداء وتركتنى وتوجهت الى السماء ونادت فقالت يارب اهديه الى الاسلام وأذقه حلاوة الايمان وأطالت فى الدعاء حتى انهمر منى البكاء ثم استيقظت من افضل الأحلام وأيقنت أن الحق هو الاسلام فذهبت لأعلن الاسلام وبعدها شعرت بالفرح والاطمئنان وعزمت أن احفظ القران وذهبت للفتاة لأعقد القراّن وفتحت لى الباب بالخمار فعرضت عليها الزواج فقالت انها رأتنى فى المنام وكنت الزوج الملائم لتلك الفتاة وكان هذا أفضلا لليالى وأسعد الأيام


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:21 am