وردة إبداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي وردة إبداع
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

إبداع غير محدود


الرجاء يهزم المغرب الفاسي وينتزع منه صدارة الدوري المغربي لكرة القدم

شاطر
avatar
FAR_rabat
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 11/02/2011

الرجاء يهزم المغرب الفاسي وينتزع منه صدارة الدوري المغربي لكرة القدم

مُساهمة  FAR_rabat في السبت مارس 05, 2011 4:57 am

اانتزع الرجاء البيضاوي صدارة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم من ضيفه المغرب الفاسي بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ليوم الثلاثاء.
افتتح حسن الطير التسجيل للرجاء في الدقيقة السادسة وضاعف حسن الصواري تقدم الفريق في الدقيقة 61 ثم قلص المغرب الفاسي الفارق بعد ثماني دقائق من ركلة جزاء.

ورفع الرجاء رصيده الى 35 نقطة من 19 مباراة متقدما بنقطة واحدة على المغرب الفاسي الذي تراجع للمركز الثاني بالتساوي مع اولمبيك اسفي صاحب المركز الثالث.

وضغط الرجاء بقوة منذ البداية وكاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الاولى عندما تجاوز ياسين الصالحي دفاع المغرب الفاسي لكنه سدد كرة ضعيفة في اتجاه الحارس عبد الحكيم ايت بولمان.

ونفذ محسن متولي ركلة حرة لم يتمكن حارس المغرب الفاسي من التعامل معها ليحول الطير الكرة برأسه في المرمى مفتتحا التسجيل للرجاء.

وسدد حمزة حجي الظهير الايمن للرجاء ركلة حرة قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول لكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل.

وأهدر الصواري فرصة من وضع انفراد في بداية الشوط الثاني ثم رد المغرب الفاسي بكرة قوية من ركلة حرة نفذها محمد الشيحاني كما أرسل زميله البديل رشيد الدحماني تسديدة من 30 مترا تصدى لها ياسين الحظ حارس الرجاء.

وعلى عكس سير اللعب نفذ متولي ركلة ركنية لتصل الكرة الى الصالحي الذي سدد كرة اصطدمت بالقائم ثم تابعها الصواري ليضاعف تقدم الرجاء.

وحصل طارق السكيتيوي قائد المغرب الفاسي على ركلة جزاء لفريقه ونفذها بنفسه بنجاح ليقلص الفارق ثم سدد زميله المالي موسى تيجانا كرة في القائم في الدقيقة 77.

ومرت تسديدة الدحماني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بجانب القائم ثم انفرد زميله البديل عبد الهادي حلحول لكن أمين الرباطي مدافع الرجاء ابعد الكرة من امامه قبل التسديد.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:18 pm