وردة إبداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي وردة إبداع
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

إبداع غير محدود


برشلونة يتطلع لانهاء مسيرة سيئة امام غريمه القديم بيلباو

شاطر
avatar
FAR_rabat
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 11/02/2011

برشلونة يتطلع لانهاء مسيرة سيئة امام غريمه القديم بيلباو

مُساهمة  FAR_rabat في الخميس فبراير 17, 2011 2:59 pm

برشلونة يتطلع لانهاء مسيرة سيئة امام غريمه القديم بيلباو



من لقاء يرشلونة وبيلباو في مرحلة الذهاب
سيتعين على نادي برشلونة أن يجتاز اختبارا صعبا على أرضه ضد غريمه القديم اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد بعدما أخفق في تحقيق الفوز في المباراتين الماضيتين اثر الهزيمة أمس الاربعاء في جولة الذهاب لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا أمام ارسنال الانجليزي
ووضع سبورتنج خيخون حدا لانتصارات برشلونة في 16 مباراة متتالية وهو رقم قياسي عندما فرض على حامل اللقب التعادل 1-1 في الجولة السابقة ثم فرط فريق المدرب بيب جوارديولا في تقدمه ليخسر 2-1 أمام ارسنال.
ولا يزال برشلونة متقدما بخمس نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يستضيف ليفانتي بعد غد السبت لكن من شأن اخفاق اخر أمام فريق اقليم الباسك المكافح ان يسبب توترا في عاصمة اقليم قطالونيا.
وقال دانييل الفيس مدافع برشلونة ومنتخب البرازيل للصحفيين بعد الهزيمة في لندن "نحن في حالة جيدة ولا يوجد أي سبب للتوتر."
واخر مرة تعثر فيها برشلونة في مباراتين متتاليتين كانت عندما تعادل 1-1 خارج ملعبه مع روبن كازان الروسي في دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا يوم 29 سبتمبر أيلول الماضي وتعادل بعدها باربعة أيام 1-1 على أرضه مع ريال مايوركا في الدوري.
وبعيدا عن خطأ نادر ارتكبه الحارس فيكتور فالديس والذي سمح للهولندي روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال بتسجيل هدف التعادل بتسديدة في الزاوية القريبة التي يحرسها كان أكثر شيء مقلق في أداء برشلونة باستاد الامارات في مباراة الأمس هو اهداره للعديد من الفرص.
وقال لاعب الوسط تشابي "كان أداؤهم فعالا للغاية أمام المرمى ولم نكن نحن كذلك. في البطولة الاوروبية يدفع المرء ثمن أشياء كهذه."
وقفز بيلباو للمركز الخامس بعد فوزه في اربع مباريات متتالية وعزز اماله في اللعب اوروبيا في الموسم القادم رغم خسارته 1-صفر خارج ملعبه أمام مايوركا في الجولة السابقة.
ونجح ريال في تجاوز طرد الحارس والقائد ايكر كاسياس في الدقيقة الثانية ليفوز 1-صفر على مضيفه اسبانيول يوم الاحد الماضي وينتظر أي تعثر جديد لمنافسه التقليدي برشلونة.
وتعادل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدون أهداف خارج ملعبه مع ليفانتي في سبتمبر أيلول لكنه سحق الفريق المنتمي لمدينة بلنسية 8-صفر باستاد سانتياجو برنابيو في جولة الذهاب لمباراتهما في كأس ملك اسبانيا في ديسمبر كانون الاول.
ويجتذب مورينيو المعروف بصراحته اهتماما اعلاميا أكبر من لاعبيه وقال مواطنه البرتغالي بيبي إن ذلك سمح للاعبين بالتركيز على كرة القدم.
وقال المدافع بيبي في مقابلة مع صحيفة ماركا نشرت اليوم الخميس "قبل مجيئه كنا نشعر بالضغط المحيط بريال مدريد بشكل أكبر."
وأضاف "أخبرنا بأننا يجب أن نركز فقط على لعب كرة القدم وهو سيوفر كل الظروف الضرورية لنا للتطور."
وقفز بلنسية الى المركز الثالث على حساب فياريال بعد فوزه 2-1 على مضيفه اتليتيكو مدريد المتعثر في الجولة الماضية ويستضيف خيخون بعد غد السبت.
ويتطلع فياريال لوضع حد لخسارته في مباراتين متتاليتين عندما يستضيف ملقة فريق الذيل يوم الاحد.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:20 pm